-->

 عمليات القرصنة والاختراق كانت قد بداية مع ظهور الحواسيب الإلكترونية، وبعد ذلط تطورت بشكل سريع مع استخدام تقنية الشبكات ، حيث يعمل الهاكرز على مهاجمة النظام ألمعلوماتي وذلك قصد الاستيلاء واختراق بيانات الضحايا.
وبعد ظهور الهواتف الذكية أصبحت القرصنة لا تقتصر على الحواسيب بل تطورت لتشمل أيضا الهواتف بفضل التطور التكنولوجي في مجال المحمول ، وخاصة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ، لذلك سنتناول في هذه المقالة  4 تطبيقات اندرويد خطيرة تحول هاتفك الأندرويد إلى جهاز اختراق.
تطبيق Bugtroid PRO 
قامت مجموعة  Bugtraq-Team المعروفة ببرمجة هذا التطبيق ، هذه المجموعة هي صاحبة توزيعة الإختراق المعروفة Bugtraq ، و
التطبيق يحتوي بدوره على مجموعة من الأدوات للقيام بهجمات الإختراق ،كأداة لإختراق الفيسبوك وحسابات واتساب ، و شبكات الواي فاي ، كما يتضمن أداة لفحص البورتات... إلخ ، فهو ببإختصا تطبيق إختراق كامل في حد ذاته.
تطبيق Evil Operator 
تستطيع عبر التطبيق ربط شخصان في اتصال واحد فيظن كلاهما أنه اتصل بالآخر، سجل المكالمة ثم فاجئ أصدقائك.
تطبيق Hackode 
التطبيق متخصص بالأساس في اختبار الاختراق من طرف القراصنة الأخلاقيين، كما يمكن أن يستخدمه أيضا مبرمجوا تكنولوجيا المعلوميات من أجل معرفة مدى فعالية التطبيقات، وهو يحتوي على مجموعة من الأداوت المساعدة مثل: الاستطلاع   Google Dorks، البحث عن DNS والأي بي ، الفحص ، Google Hacking وغيرها

 تطبيق SpoofApp 
 يعمل هذا التطبيق على إخفاء هوية المتصل بحيث يجعلها وهمية ويساعدك أيضا في التلاعب برقم الهاتف الذي سيظهر  للضحية، في  الواقع هذا التطبيق يتم استعماله  للمتعة أكثر من أشياء أخرى ، بحيث  يتيح  للمتص ن تغيير صوته  و إمكانية تسجيل المكالمة.

وقد تطرقنا في المدونه للكثير من الحيل وبرامج وادوات الاخترق يمكن الاطلاع علي بعضها 

أخطر أداة : هذه الأداة الجديدة تستطيع اختراق والحصول على بيانات حسابات الواتساب القريبة منها وبدون الحاجة حتى لإتصال الأنترنت
كيف يمكنك استعمال تطبيق AndroSoid الذي يعتبر أخطر تطبيقات الأندرويد لإختراق الهواتف الذكية
طريقة التجسس ومعرفة الأرقام الموجودة في أي هاتف بدون اختراق وبدون برامج فقط عبر حيلة في موقع فيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى { مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }