-->

تطبيق فوتشوب للهاتف طبق الاصل عن فوتشوب الكمبيوتر







اصبح هناك إقبال كثير على برامج وتطبيقات التعديل على الصور ومن ابرز هذه التطبيقات والبرامج هو الفوتوشوب،  وهو أكثر البرامج إستخداما في مجال تصميم الصور والتعديل عليها علي أجهزة الكمبيوتر وخاصة بعد التطور الكبير الذي تمر به ادوات التصوير  والتي تقوم بإلتقاط صور عالية الدقة، وبعد هذا التطور الكبير كان لا بد من وجود أدوات قوية للتعديل على الصور ومعالجة الاخطاء واضافة المميزات والخلفيات ، ومن أهم الأدوات هذه الادوات في السنين الاخيرة هو برنامج فوتوشوب لأجهزة الكمبيوتر حيث يوفر لك البرنامج العديد من الأدوت القوية التي تساعد المصممين علي تعديل الصور بكل إحترافية و قد قامت الشركة المطورة لبرنامج الفوتوشوب  بتصميم نسخة مصغرة تعمل علي أنظمة تشغيل مختلفة مثل الاندرويد و ios واقلبية الانظمة  الخاصة بي الاجهزة النقالة  و لكن لا توجد نسخة كاملة من فوتوشوب للجوال الا قريبا وهي هذه النسخة من تطبيق الفوتوشوب للجوال .
اليوم في هذه التدوينة سوف اقدم لكم تطبيق فوتوشوب للجوال  مثل فوتوشوب الكمبيوتر وبكامل مميزاته  التطبيق يعمل بشكل اكثر من ممتاز و كما موضح بالصورة التي في بداية التدوينة
التطبيق يدعم اللغة العربية والفرنسية والانجليزية والعديد من اللغات الأخرى التي تساعدك على استخدام برنامج Photoshop  باللغة المفضلة لديك، حتى يكون من السهل عليك تشغيل تطبيق فوتوشوب للجوال بسهولة كبيرة على جهازك، هذا التطبيق مطابق جدا لبرنامج  ادوبي فوتوشوب بي كامل بجميع الأدوات بنفس الشكل والمظهر وطريقة الاستخدام بدون أي اختلاف بين نسخة الحاسوب .

مميزات تطبيق فوتوشوب للجوال 

يتمتع التطبيق بالكثير من المميزات التي تجعله فريدا  عن  باقي البرامج المنافسة في تعديل تحرير الصور والتعديل عليها
  1. واجهة مستخدم واضحة و ط متناسقة،  بالرغم من  تعقيدها إلا أنّها واضحة وسهلة التعامل مقارنةً مع برامج التعديل الأخرى
  2. لايقتصر تطبيق فوتوشوب للجوال على تعديل الصور بل يمتد لجميع الوسائط عبر شبكة الإنترنت، بالإمكان التعديل على مقاطع الفيديو، وخلق صور ثلاثية الأبعاد بالإضافة للتصميم الجرافيكي.
  3. سهولة تعلمه حيث لاقى فوتوشوب اقبالا كبيرا من قبل المستخدمين وكثرة الشروحات فيه على منصة اليوتيوب.

استعمالات الفوتوشوب

لا يقتصر الفوتوشوب على التعديل على الصور بل لديه الكثير من الاستخدامات الاخرى
  1. تصميم مواقع الويب حيث اصبح مصممي صفحات الويب و المبرمجين حيث يقوم المبرمجين بتصميم واجهة الموقع والتعديل على الالوان عن طريق الفوتوشوب .
  2. تصميم الرسومات والجرافيك بطريقة احترافية وعالية في الاتقان.
  3. يستخدمه اصحاب المواقع و المدونات في تصميم البنرات الاعلانية واللوجو الخاص بمواقعهم .
  4. يستخدم من قبل الشركات في تصميم أغلفة المعلبات والكتب و رسوم التيشرتات
  5. كما يتم استخدامه من قبل اصحاب المكتبات والمطابع في تصميم الكروت الشخصية وكروت الدعوات وتصميم شعارات للحملات بنختلف انواعها
ولكن قبل ذلك ندعوكم للاشتراك معنا ليصلكم كل جديد

أشترك في المدونة : من هنا

أشترك في القناة : من هنا

شكرا وتذكر دائما عبدوش ويب  الزائر الافضل في المكان الافضل ☺❤
اذا كان لديك اي استفسار اتركه لنا في تعليق

رابط تحميل التطبيق 

 تحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى { مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }