-->

اليوم في قسم السيو seo سوف اشرح لكم موقع website grader وهو من مواقع قياس سرعه المدونة او الموقع وقوة السيو seo في المدونة على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.  
قياس سرعة المدونة او الموقع
يحتوى الموقع على عدة مميزات غير قياس السرعة سوف نزكرها لكم جميعها. 

مميزات موقع website grader

  1. يعمل الموقع على قياس سرعة المدونة و الموقع
  2. يقوم الموقع بتحليل ادء المدونة او الموقع من حيث سرعة الصفحة وحجمها وعدد طلبات الصفحة و الحد الأدنى من عمليات إعادة توجيه الصفحة وحجم الصور وحجم ملفات css و Javascript
  3. يقوم الموقع بفحص السيو seo من حيث اذن الفهرسة و اكواد الميتا تاج Meat Tage و المكونات الإضافية للمحتوى و نص الارتباط الوصفي 
  4. كذلك يقوم بفحص تجاوب المدونة او الموقع و إمكانية قراءة الخطوط و الضغط على الازرار في الهواتف الذكية 
  5. و يعمل على فحص الحماية من ناحية الاتصال المشفر Https و امان مكتبات Javascript 
فلا شك ان سرعة تحميل الموقع هي ام شي للزائر وتحميل الصفحات بسرعة هو شي مهم للمحافظة على الزوار وضمان عودتهم .
اما اذا كانت المدونة او الموقع الخاص بك ثقيل فهذا سيجعل موقعك غير محبوب مما سيؤدي لخروج الزوار بسرعة اكبر من موقعك دون رجعه مع العلم بان ثقل الموقع او المدونة يزيد من معدل الارتداد لديك مما يؤدي محركات الى تجاهل موقعك او مدونتك من قبل محركات البحث فهذا الامر يعرفه كل مدون .
الموقع الذي سوف نتحدث عنه اليوم لديه ميزة تجعله مميز عن غيره من المواقع  غير ميزة فحص السرعة كما زكرنا سابقا فهو يظهر النسبة المئوية للارشفة ( seo ) للموقع او المدونة ،وفي الحقيقة سرعة الموقع تساعد في ارشفة بدرجة كبيرة. 
لذلك ننصح بقياس سرعة المدونة او الموقع كل فتره و من المعروف ان الأرشفة لها دورها كبير في زيادة أرباح ادسنس او غيره من الشركات الاعلانية الاخرى، وهذا كله فقط عند مراقبة موقعك في موقع التالي وهو يشتغل على جميع المتصفحات . 
بعد الدخول للموقع ماعليك سوا ادخال رابط موقعك والايمايل الخاص بك كما هو موضح بالصورة 
للدخول للموقع : اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى { مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }